ارشيفية
ارشيفية


وزير القوى العاملة :ندعم الشركات العالمية التي ساهمت في دفع اقتصادنا القومي

محمد عوض

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 - 09:41 م

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن الوزارة تسعى لتسهيل أعمال الشركات العالمية الموجودة على الأرض المصرية والتى ساهمت فى دفع الاقتصاد القومي المصري ، والتحول إلى الرقمنة الكاملة فى تقديم الخدمات للمواطنين ، جاء ذلك أثناء لقائه  "مابن" المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة هواوي تكنولوجيز مصر ،بمكتبه بديوان عام الوزارة والوفد المرافق له ، وذلك لبحث سبل تقدم الأعمال التنسيقية والتعاونية مع الوزارة وسبل تطويرها الفترة المقبلة.

برلماني: ندعم قرارات الرئيس.. والدولة نجحت في خطتها للإصلاح الاقتصادي‎‎

واشار سعفان إلى ان الوزارة تدعم ايضا  تلك الشركات بكافة السبل التى أتاحتها القوانين واللوائح التنفيذية لها ، وكذلك الحفاظ على العمالة المصرية العاملة بداخلها ، وتحديد العمالة الأجنبية وفق النسب التي حددها القانون .

وأضاف وزير القوى العاملة أن شركة هواوي لها العديد من الأعمال التي ساهمت فيها بالعمل مع الوزارة ، وخاصة تطوير مركز المعلومات ، والتى تركت فيه بصمة واضحة من تحديث للنظم المعلوماتية وبرامج العمل وتطوير البنية الأساسية له ، من أجل تحقيق آداء أفضل في جميع ملفات عمل الوزارة .

حضر اللقاء ، من جانب الشركة  جيري وانج رئيس قطاع الموارد البشرية ، والمهندس عمرو زايد الرئيس التنفيذي  لأكاديمية هواوي مصر ، وعائشة دونج لو مدير العلاقات العامة بالشركة، وحسين صبري البكباشي مستشار الوزير للمعلومات .

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة